المسافة بين بورصة وازمير

اضغط على اسم المدينة التى تنوون الانطلاق منها ومن ثم تختارون اسم المدينة التى تنوون التوجه إليها فستظهر لكم المسافة بينهما بالكيلومتر بشكل. كم تبعد بورصة عن اسطنبول السفر بالسيارة بين بورصة و اسطنبول.

تم اختبار طريق إسطنبول إزمير السريع على أنه يستغرق 3 5 ساعات وليس 5

المسافة بين المدن التركية.

المسافة بين بورصة وازمير. الابعاد والمسافات بين المدن الرئيسية في تركيا. الحيره بين بورصه وازمير وبودروم. يوجد باصات مباشرة من محطة الباصات الرئيسية في بورصة الى تشيشمة في أزمير مباشرة فقط يتوقف قليلا في مركز ازمير ثم يكمل حتى تشيشمة هذه بعض الشركات الناقلة ulusoy turizm varan turizm metro turizm kamil ko 231.

خريطة الطريق الخاصة بنا تساعدك على تحديد المسافة بين المدن بسرعة كالمسافة بين المدن بورصة مدينة إزمير. المسافة بين المدن التركية اخر تحديث. حساب المسافات بين المدن بورصة مدينة إزمير.

إلى بورصة أو العكس إليك شرح تفصيلي عن المسافة واليكم الاجابة على سؤال كم تبعد بورصة عن اسطنبول. المسافة بين إسطنبول وإزمير القريبة من الجزر اليونانية تبتعد مدينة إسطنبول حوالي 685 كلم تقريبا أي بمسافة 8 ساعات عن طريق السيارة و12 ساعة عن طريق الباصات و9 ساعات ونصف تقريبا عن طريق العبارات البحرية من ميناء يني كابي. اضغط على اسم المدينة التى تنوون الانطلاق منها ومن ثم تختارون اسم المدينة التى تنوون التوجه إليها فستظهر لكم المسافة بينهما بالكيلومتر بشكل.

و المسافة تقريبا 430 كيلو متر و السعر. السلام علكم قررنا باذن الله ان نسافر في اخر شهر اغسطس الى تركيا ولكن ليس الى اسطنبول لانه ملينا منها لله الحمد يوجد طيران مباشر الى ازيمر وبورصه لكن المشكله راح نقعد 12 يوم ما بين بورصه. يتم التشغيل بواسطة blogger.

أما مدينة بورصة تقع في غرب تركيا في منطقة مرمرة بين مدينة اسطنبول ومدينة أنقرة وتسمى بورصة الخضراء بسبب كثرة الحدائق العامة فيها والغابات الجميلة تقع بورصة بجوار جبل ألوداغ هو من أشهر جبال التزلج في تركيا وتشتهر. المسافة بين إسطنبول وبورصة وطريقة الذهاب الى بورصة من ميناء كاباتاش أو ميناء العبارات في يني كابي تبتعد مدينة إسطنبول 160 كلم بالسيارة عن مدينة بورصة التركية وتستغرق الرحلة تقريبا 3 ساعات ونصف بحسب الطرقات والزحمة. المسافة بين المدن التركية.

تبعد بورصة عن اسطنبول مسافة مائتي تسعة وأربعين كيلومتر أي. الابعاد والمسافات بين المدن الرئيسية في تركيا. المسافة بين المدن التركية اخر تحديث.

اين تقع يلوا وكم يستغرق السفر بين يلوا اسطنبول رحلاتك

اسطنبول ازمير الطريق السريع يفتح

اسطنبول ازمير فتح الطريق السريع

حسن الكندري عشقي بورصة No Twitter يختصر جسر عثمان غازي الوقت والمسافة يختصر المسافة الى ازمير من ٩ساعات الى ٣ ساعات يختصر المسافة الى بورصة من٣ ساعات الى ساعه عمل جبار

حسن الكندري عشقي بورصة On Twitter اوتلت Festiva Outlet للتسوق يقع بالطريق من بورصة الى ازمير يبعد عن بورصة ساعةونصف Https T Co 0l3tfy8ti5 احداثيات بورصة عشقي بورصة Https T Co Tu2o8rhqke

المدن السياحية في تركيا والمسافات فيما بينها كم تبعد اسطنبول كم تبعد اسطنبول عن طرابزون

كم تبعد طرابزون عن بورصه ام القرى

المسافة بين إسطنبول وإزمير القريبة من الجزر اليونانية موقع تركي مون

رسوم الطريق وتكلفة المشروع

طريق اسطنبول إزمير السريع الطريق العملاق في تركيا Youtube

المسافات بين المدن التركية وطرق الوصول اليها بالصور تركيا ادويت

طريـق سريع يختـصر المسافة بين إسطنبول وإزمير إلى 3 5 ساعات وكالة الأناضول

طريق اسطنبول بورصة ازمير Youtube

حسن الكندري عشقي بورصة On Twitter الطريق من اسطنبول لبورصة مفتوح من سنة ٢٠١٦ جسر عثمان غازي كان ٣ ساعات واصبح ساعه وربع واليوم اكتمل من اسطنبول الى بورصة الى ازمير

المسافات بين المدن التركية موقع تركي مون

كم تبعد أزمير عن اسطنبول المسافرون إلى تركيا

المسافة بين اسطنبول وجميع المدن التركية معلومات تهمك الهوا للسياحة

اين تقع ازمير وما هي اهم المدن القريبة من ازمير رحلاتك

تعريفة طريق إسطنبول إزمير الجديد 100 دولار للسيارات و230 دولارا للشاحنات


LihatTutupKomentar