الفرق بين الكاسكو الهولندي والافريقي

حيث ان المسميات في السوق تختلق عن بعض بعض الاسواق في الدول الأخرى كالسعوديه مثلا بالنسبه للببغاء الرمادي الافريقي. أنواع ببغاء الكاسكو الببغاء من الطيور التي يحبها الإنسان لأنها تقلد بعض الأصوات وهى ذات الألوان الجميلة والتي تتفاوت ما بين الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر ويمكن تربيتها بسهولة في المنازل وتتعلم نطق العديد من.

هنا تجد الفرق بين الكاسكو الافريقي والهولندي

مساعدة أبي اشتري كاسكو هولندي بس ما اعرف جم سعره عمره 5 6 شهور يصفر و يطق طق ياكل من الايد ما يعض اليف كم يسوى و حبيت اعرف شنو الفرق بين كاسكو الافريقي و الهولندي كشكل اعتقد نفس الشي.

الفرق بين الكاسكو الهولندي والافريقي. Center center center الفرق بين الببغاء الافريقي المصيود والهولندي المحجل center السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احب اوضح بعض النقاط بين النوعين وهذا. ببغاء الكاسكو grey parrot. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبه وبعد. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. مشكورة حبيبتى واللة انا كنت محتارة بس الحين عرفت ان الكاسكو اللى عندى انثى مع انى انه اللى مربيته بس اذا شاف الاولاد يروح لهم وهذى المعلومة يعرفون الفرق فيها ايضا بياعين الطيور قايلين لزوجى.

ببغاء الكاسكو احد ادكى انواع الطيور في العالم و احسنها فيما يتعلق بتقليد اصوات البشر بدون منازع فطنة هذا الببغاء و فضوله إضافة الى ندرته جعلاه من بين اثمن طيور العالم و اكثرها شهرة. الكاسكو من ناحية التغريد لاتحاتي فهو من النوع اللي يقلد اي صوت يمر عليه عدة مرات. بالنسبة الهولندي المحجل ان عندي واحد عمره تقريبا 7 شهور.

ما الفرق بين الكاسكو الأفريقي والكاسكو الهولندي مرسل. الخميس مايو 11 2006 12 09 pm ما الفرق بين الكاسكو الأفريقي والهولندي مع العلم مافي فرق في الشكل بس سمعت كثير من المربين وخاصه الكبار في السن يفضل. اخي الكريم الفرق بين الجامبو والعادي.

موضوعنا اليوم عن ببغاء الكاسكو.

انواع الكاسكو والفرق بينها إيش الفرق بين الكاسكو الأفريقي والكاسكو الهولندي Youtube

ببغاء ذكي حد الجنون Youtube

الفرق بين الكاسكو الهولندي والافريقي بالتفصيل مع والدي ابو مجد Youtube

الفرق بين ببغاء الكاسكو وببغاء الغيني التمنة Youtube

96 شاهد انذر وأغلى ببغاء كاسكو ابيض في العالم Youtube

الفرق بين ببغاء الكاسكو وببغاء التمنة أهم اربعة فروق Youtube

تربية الببغاء الرمادي الإفريقي الكاسكو Parrot Alcasko ماذا تعني الرموز المكتوبة على البلاك 1 تحفظ هذه البيانات في سجلات خاصه بالمزرعه مع تحاليل ال Dna للرجوع اليها في حالة تتبع انتاج

طريقة معرفة جنس ببغاء الكاسكو الافريقي بدون دي ان اي جرب وسوف ترى بادن الله Youtube

Shuka Vana Rehabilitation Centre For Birds Youtube

ماهو الفرق بين الببغاء الكاسكو الافريقي والكاسكو التمنه التايلندي شاهد مع أحمد كاسكو

تعرف على فرق بين الكاسكو الأفريقي والكاسكو التمنه مع أحمد كاسكو Youtube

الفرق بين ببغاء الكاسكو الهولندي والصيد والفوارق بينهم والافضل Youtube

تحديد عمر ببغاء الكاسكو وببغاء الامزوني تفضل من هنا Youtube

الفرق بين الذكر والأنثى في الببغاء الرمادي الأفريقي كاسكو مطوع المطوع Youtube

ايهم أقوى مناعه الببغاء الافريقي الكاسكو الصيد أم الهولندي مطوع المطوع Youtube

حمزة الغامدي لتربية الببغاء A Twitter درجة الحرارة الملائمة للببغاء الافريقي بين ٢٤ وال ٢٨ مئوية والأهم هو عدم التحول من درجة لدرجة فجأة فهكذا يمرض Http T Co C86tugdzzb

تعليم فرخ الكاسكو حب الشمسي والفول السوداني مطوع المطوع Youtube

ببغاء افريقي كيف نتعرف على الذكر والانثى وعن سن الببغاء Youtube

ترويض ببغاء الكاسكو


LihatTutupKomentar